باشرت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، يوم الاثنين، الرد على طعون المسجلين في برنامج عدل 3 عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.
ودعت الوكالة المسجلين الذين رفعوا طعونهم إلكترونيًا إلى زيارة المنصة للاطلاع على نتائج معالجة ملفاتهم. وأوضحت أن الاطلاع على النتائج يتم من خلال www.aadl.dz
، عبر إدخال معلومات صاحب الطعن ثم التوجه إلى خانة اكتتاب، دون الحاجة للتنقل إلى مصالح الوكالة.
كما أعلنت الوكالة عن الرقم الأخضر 3040 لتقديم المساعدة والإجابة على استفسارات المواطنين.
ومن المقرر استدعاء المسجلين المقبولين للشروع في دفع الشطر الأول من مساهماتهم مع نهاية ديسمبر المقبل.








