عززت شركة OPPO حضورها بالجزائر بتوفير خدمة ما بعد البيع بعدة مراكز تقع في المدن الرئيسية بالبلاد بالإضافة إلى نقاط التناوب المتوفرة في جميع الولايات، مما يتيح للمستخدمين امكانية التنقل بكل سهولة، بغض النظر عن مكان وجود المستخدم، يمكنه أن يقدم جهازه إلى الخبراء العاملين على مستوى أحد المتاجر المعتمدة من طرف شركة OPPO.
وقد وضعت الشركة للتعرف على أقرب مركز خدمة أو نقطة التناوب خدمة دعم متوفرة على الرقم 3313. تتكفل بإرشادهم والإجابة على جميع أسئلتهم.
خدمة التصليح Flash Fix لمدة ساعة واحدة..مع حماية البيانات الشخصية
كما خصصت خدمة التصليح Flash Fix لمدة ساعة واحدة ، التي وضعت حيز التشغيل منذ جويلية 2021 والتي تهدف إلى زيادة كفاءة الإصلاح وتقليل من وقت الانتظار.
ويأتي هذا التعزيز في ظل ما تحتويه الهواتف الذكية على معظم بياناتنا الشخصية أين أصبحت حمايتها أمرًا ضروريا لتجنب تسريب البيانات الشخصية مثل أرقام الهواتف والرسائل…إضافة إلى المعلومات الحساسة الأخرى.
فرق OPPO وقعت على وثيقة الالتزام بالسرية وعدم إفشاء المعلومات
ولهذا تولي شركة OPPO أهمية كبيرة للخصوصية وتطبق خدمة إصلاح شفافة تتيح للمستخدمين الوصول إلى كل تفاصيل الإصلاح وتحميهم ، فقد وقعت فرق OPPO على وثيقة الالتزام بالسرية وعدم إفشاء المعلومات و كما تتم مراقبة جميع الخدمات بواسطة الكاميرات، فحماية البيانات الشخصية للمستخدمين لم تعد مصدر قلق على الإطلاق.
علاوة على ذلك توفر مراكز خدمة OPPO الرسمية خدمات مثل الإصلاحات وتحديثات البرامج وطلبات الخدمة والاستشارات وفحص الأجهزة والعديد من الخدمات الأخرى المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل مستخدم مع توفير قطع غيار أصلية.
6 أشهر من تمديد الضمان على الهاتف الذكي أو 6 أشهر من حماية الشاشة
غالبًا ما تتعطل الشاشة ، ولهذا طورت شركة OPPO “منتج OPPO Care” الذي يتيح للمستخدمين الاستفادة من 6 أشهر من تمديد الضمان على الهاتف الذكي أو 6 أشهر من حماية شاشة الهاتف الذكي.
بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمزايا حصرية في الفترة الممتدة بين 10 إلى 12 من كل شهر في مراكز خدمة OPPO مثل تكاليف العمالة المجانية ، وخدمة تنظيف الهاتف المجانية ، وتحديث البرامج المجاني ، والواقي الخاص بشاشة الهاتف مجاني ، وخصم على الصيانة وملحقات الهاتف