بعدما اعلنت “أوتو ليدر كومباني”، الممثل الحصري لشيري في الجزائر، أن خدمات ما بعد البيع لزبائنها متوفرة لدى 16 وكيلا، وهو إنجاز قياسي بالمقارنة مع باقي العلامات التي دخلت الجزائر تتعرض الشركة لحملة تشويه غير بريئة.
يبدو ان الانتشار السريع لخدمات ما بعد البيع وفي وقت قصير اقلق بعض الأطراف خاصة بعض المنافسين الذين لم يتمكنوا لحد الان من اللحاق بالسرعة في توفير الخدمات على غرار شركة شري التي تبيع حاليا أرخص سيارة جديدة في السوق.
وكان بيان لشركة شيري قد أكد منذ يومين أن توسيع شبكة الخدمات عبر كامل الوكلاء في الجزائر مستمر، في سبيل جعل خدمات شيري متاحة بسهولة.
وليست المرة الأولى التي تتعرض لها الشركة حيث أنها تعرضت منذ أسابيع قليلة الى هجومات من طرف منظمة للمستهلكين ادعت بأن الأسعار التي تعرضها شيري مرتفعة مقارنة بالسوق العالمية للسيارات
وكان الشركة قد أشارت في اخر بيان لها أنها تحرص على تقديم مواد صيانة بجودة عالية، و بسعر مناسب هو الارخص في السوق مما سيجعل خدمات شيري متاحة بسهولة، في خطوة من الشركة لتعزز مكانتها التجارية وتعكس الالتزام بتقديم أعلى مستويات الخدمة للزبون الجزائري
وتشهد مبيعات شركة شيري ارتفاعا كبيرا ويتم الاقبال على سياراتها بشكل كبير جدا مقارنة بباقي العلامات الصينية التي دخلت الجزائر مؤخر فضلا على ا، الشركة تعتزم اطلاق مشروع التركيب والتصنيع نهاية هذه السنة وهو الامر الذي سيؤهلها لان تكون الرقم واحد في العلامات الصينية المتواجدة بالجزائر.